19‏/06‏/2023

Dros4U

إضافات لمتصفح كروم مدعومة بالذكاء الاصطناعي AI

إضافات لمتصفح كروم مدعومة بالذكاء الاصطناعي AI

 Chrome AI Extensions 2023

مجموعة من الإضافات لمتصفح كروم مدعومة بالذكاء الاصطناعي AI -  موقع دروس4يو Dros4U


جوجل كروم هو متصفح ويب شهير ولديه العديد من الإضافات المتاحة لتحسين وظائفه وتوفير ميزات إضافية للمستخدمين. 
مؤخرا أصبح متصفح كروم يستخدم الذكاء الاصطناعي في العديد من جوانبه لتحسين تجربة المستخدم وتقديم ميزات متقدمة. إليك بعض الإضافات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي ويمكن تثبيتها على متصفح كروم:


تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الكتابة وتصحيح الأخطاء النحوية والإملائية والنحوية.

يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل أسلوب كتابة الأشخاص ويوفر نصائح لتحسين التواصل والتفاعل معهم.

إنشاء ملاحظات مدعومة بالذكاء الاصطناعي. يساعدك Upword على القراءة عبر الإنترنت بشكل أسرع 10 مرات من خلال الملاحظات الموجزة التي تم إنشاؤها بواسطة AI.

تدوين الملاحظات بالفيديو مدعوم من ChatGPT API على YouTube و Google Meet و Udemy والمزيد!

مساعد اجتماعي، يتعامل Loopin مع جميع أنواع الاجتماعات ، بدءًا من المواقف الاحتياطية وحتى اجتماعات مجلس الإدارة.

روبوت محادثة صممه Writesonic ويجمع بين قوة ChatGPT وأحدث بيانات الإنترنت. باستخدام ChatSonic يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني جذابة جنبًا إلى جنب مع ردود ذكية على سلاسل البريد الإلكتروني. كما أنه يوفر نتائج جذابة وعالية الجودة لملفات تعريفك على Twitter و LinkedIn.

هي أداة للإكمال التلقائي وإنشاء النصوص مدعومة بالذكاء الاصطناعي. يمكنك أتمتة كتابتك وإنشاء مجموعة من المحتوى عالي الجودة. يتضمن ذلك رسائل البريد الإلكتروني واستجابات البريد الإلكتروني والمخططات والقوائم النقطية وأفكار المدونات والقصص وغير ذلك الكثير.

أداة قوية تقدم قائمة بمطالبات ChatGPT المنسقة لمجموعة متنوعة من الفئات. إنه يعمل داخل موقع ChatGPT لتحسين إنتاجيتك. يعد إنشاء محتوى مركز باستخدام AIPRM أمرًا سهلاً.

هذه الإضافة تستخدم الذكاء الاصطناعي لجلب ترجمات فيديو YouTube وتحليل النص وإنشاء ملخصات قصيرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. أفضل جزء هو أنه يمكنك اختيار النمط الذي تريده لملخصك.

يعد كل من Google Search و ChatGPT من أقوى الأنظمة الأساسية للبحث في المحتوى اليوم. عندما يفتقر ChatGPT إلى الوصول إلى أحدث البيانات ، تفتقر Google إلى عرض تقديمي مفصل وجذاب للمحتوى.

توفر مساحة خاصة بالعمل والإنتاجية وذلك من خلال توفير أدوات متنوعة مثل الملاحظات والآلة الحاسبة ومهام Google والتقويم. تتمثل إحدى الميزات الأكثر جاذبية لهذا الامتداد في أنه متاكمل مع ChatGPT chatbot، والذي يمكن الوصول إليه في أي وقت من الشريط الجانبي.

تساعد المستخدمين على توفير الوقت عند صياغة التغريدات أو الردود في تويتر. فيستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء تغريدة بناءً على السياق، مما يقلل بشكل كبير من مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدم في كتابة تغريدة.

 أداة لاكتشاف المحتوى المكتوب بالذكاء الاصطناعي.

أداة خارقة تتيح لك طرح الأسئلة أو الحصول على ملخصات فورية أثناء تصفح الإنترنت.

مشابه لميزات تصفح الويب التي تم طرحها لمستخدمي ChatGPT Plus بواسطة OpenAI ، مما يسمح لـ ChatGPT بالوصول إلى الإنترنت وتقديم نتائج دقيقة وروابط مصدر. ولكنه أسرع بكثير وخفيف الوزن ومتاح لجميع مستخدمي ChatGPT - سواء المجاني أو الإضافي!

تحسين كتابتك باستخدام مدقق القواعد وأداة إعادة الصياغة والملخص من QuillBot


التعليقآت